بورسلين هندي حر (60215) 60×60|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
بورسلين هندي حر (60215) 60×60

بورسلين هندي حر (60215) 60×60

Size

مزيــد من العروض »

بورسلين هندي حر
موديل: 60215
مقاس: 60×60سم
بورسلين هندي حر

 المزيد من بورسلين

مزايا بلاط البورسالين

   جميع المنشآت الحديثة ، سواء كانت سكنية أو تجارية تستخدم بلاط البورسلين والسيراميك علي التنوع الكبير المعروض في السوق حيث تتنافس المصانع في رسم إتجاهات الموضة فلا تنسى أنه سيتعين عليك التعايش معها طوال الوقت .
وفي حين أن الناس قد يقولون أن التقليد هو حل وسط وأرخص ، فإن بلاط البورسلين الذي يشبه الحجر له العديد من المزايا.
إذا ذكر البورسلين ذكرت الفخامة فالبورسالين يتميز بالمتانة واللمعان وسهولة العناية فهو مانع للخدوش ويحافظ علي لمعانه وبريقه وأنه خفيف الوزن بالنسبة للمواد الطبيعية المستخدمة في البناء مثل الرخام والحجر الصخري والجرانيت وغيره من الخامات الطبيعية وسهلة التركيب و إلى جانب مقاومة الرطوبة بالإضافة أن أسعاره في المتناول.
وأيضا مع نظام طباعة نفث الحبر( inkjet ) أصبح يمكن تنفيذ الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تعطي واقعية لمجموعة كبيرة من الأشكال مثل النسيج والاسمنت والمعادن المختلفة . لنصنع تصميمات رائعة من بلاط البورسلين.

بورسالين كيليوباترا

واحدة من تقنيات الطباعة ذات الدقة الفائقة . ويظل لامعاً وبراق لسنوات طويلة. يمكن استخدامه على أرضيات المساكن وفي المنشئات التجارية الصغيرة.

بورسالين كرارة من كيليوباترا

يمكنك القول بان الرخام الايطالي هو نسخة طبق الاصل من بوسالين كرارة خلفية بيضاء نقية وعروق رمادية متناثرة . يعطي مظهر مميز لارضيات المطبخ و الغرف و الصالات.

بورسالين بازل المستورد

ان الرخام الحجر الجيري الأصلي . مكلف ويصعب الحفاظ عليه خاصتاً في الحمامات ، ولكن مع بورسالين بازل سيكون الأمر سهل.
بورسالين بازل درجات اللون الرمادي والأبيض والذهبي مع تأثير المط. مع مقاسات متعددة لتنوع التصميمات. ويصلح للواجهات والديكولات.

البورسالين الحر الهندي

بلاط البورسلين ذو الشكل الرخامي فالشكل الرخامي ليس موحدًا كما تعتقد, مع أحدث تقنيات الطباعة يمكتك الحصول علي عدة اشكال متوعة من الرخام الطبيعي

بورسالين جرانيتو

إذا كنت ترغب في تغطية مساحة أرضية كبيرة من الجرانيتو الحقيقي ، فسيكون ذلك مكلفًا للغاية مع بلاطة جرانيتو ستحصل علي تـأثير الجرانيتو وبأقل تكلفة.

توفر مؤسسة الرقيبة التجارية مجموعة ضخمة من البورسالين بأشكال ومؤثرات طبيعية وهائلة من الخزف والعقيق والرخام والاردواز والاحجار الطبيعية.

إختار التأثير الطبيعي الذي يلائمك.



Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us