مؤسسة الرقيبة التجارية

نعمل بالتصدير والإستيراد والتوريدات والسيراميك
التأسيس
  تأسست عام 2002م ومارست أنشطة تجارية متعددة منذ إنشائها، حتي أضافت نشاط الإستيراد والتصدير في 2006م، ثم أضفنا نشاط تجارة السيراميك والأدوات الصحية بإفتتاح أول معرض سيراميك لها بالعريش عام 2012م لتقدم خدمة متميزة وفريدة بفهم رغبات العميل والعمل علي تلبيتها بعرض أمين للمنتج المناسب وتقديم أفضل إهتمام بخدمة مابعد البيع , مما أكسبها سمعة طيبة داخل السوق المحلي ,و نالت ثقة الكثير من شركات المقاولات عبر التعامل والتوريد للكثير من المشروعات سواء للإسكان الإجتماعي أو للمباني الحكومية والخدمية ومشروعات التعمير والمشروعات الخاصة بالتطوير العقاري.
  إفتتحت مؤسسة الرقيبة التجارية فرع الإسماعيلية في 2018 ليكون مركزها الرئيسي لتخدم منه عملائها في كافة أنحاء الجمهورية من خلال التواجد الإليكتروني علي موقعها www.alrkeba.com وعبر جميع القنوات الرقمية المتاحة.
 ومن خلال عملنا في مجال التصدير من مصر وعلاقاتنا المقربة من عملائنا والمتفهمة لطلبات ورغبات عملاء التصدير بصفة عامة من حيث الرغبة في التعامل مع المنتجين مباشرة للحصول علي أفضل إتفاق من حيث السعر والمواصفات والمواعيد. وتلبية لإحتياج العملاء المستوردين من مصر والمنتجين المصريين معاً، دشنا منصة الأول للتصدير من مصر www.alaoal.com  للتواصل المباشر بين المنتج المصري والمستورد خارج مصر بدون أي عمولات أو إشتراكات أو أي رسوم أخري قد تطلب في مواقع أخري. وحصرنا تسجيل حساب البائع علي المنتجين فقط دون سواهم من الوسطاء أو شركات التصدير للغير، من أجل إعطاء ثقة أكثر للمستورد من مصر.

شعارنا

معنا.. أنت الأول.

نضع العميل علي رأس إهتمامنا بتقديم عرض أمين لكافة السلع والبضائع بعرض أمين وتوفير كافة مستويات الجودة بأسعار مناسبة مع تقديم الخدمات المصاحبة واللاحقة للبيع من نقل وتوصيل وإستبدال بما يرضي ذوق وإحتياج عملائنا الكرام.

الرؤية
أن نكون الأول في مجالنا .

الرسالة
تقديم نموذج فريد من خدمة العملاء فنحن نعتبر البيع نوع من الخدمة وعميلنا يستحق كل الإهتمام بتلبية رغباتة بالصورة اللتي تستحق ثقته بنا, مستخدمين أفضل الأنظمة الإدارية وأفضل الكوادر , للوصول للهدف .

الهـدف
خلق كيان إقتصادي رائد .
 
  ISO 9001  2015
Quality Mangement Standard for 
Import and Export 


ISO 22000  2018
Food Safety Mangement Standard