الرقيبة للسيراميك: بنود الإستخدام

بنود الإستخدام

نشكرك على استخدام منتجاتنا وخدماتنا (والتي يشار إليها لاحقًا بـ “الخدمات”). باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على هذه البنود. الرجاء قراءتها بعناية. خدماتنا شديدة التنوع، لذا قد تسري أحيانًا بنود أو متطلبات إضافية للمنتجات (بما في ذلك متطلبات العمر). وستكون البنود الإضافية متوفرة مع الخدمات ذات الصلة، كما تصبح تلك البنود الإضافية جزءًا من اتفاقيتك معنا إذا استخدمت تلك الخدمات.
استخدام خدماتنا
لا تسئ استخدام خدماتنا. على سبيل المثال، لا تتدخل في خدماتنا أو تحاول الدخول إليها باستخدام وسيلة بخلاف الواجهة والإرشادات اللتين نقدمهما. يجوز لك أن تستخدم خدماتنا وفقًا لما يسمح به القانون فقط، بما في ذلك القوانين واللوائح السارية للرقابة على التصدير وإعادة التصدير. يجوز أن نعلق أو نوقف تقديم خدماتنا إليك إذا كنت غير ملتزم ببنودنا أو سياساتنا، أو إذا كنا نحقق في شبهات حول إساءة تصرف من جانبك.
لا يمنحك استخدام خدماتنا ملكية أي حق من حقوق الملكية الفكرية في خدماتنا أو المحتوى الذي تدخل إليه. لا يجوز لك استخدام محتوى من خدماتنا إلا بعد الحصول على إذن من مالك المحتوى، أو إذا كان القانون يسمح لك بذلك. وهذه البنود لا تمنحك الحق في استخدام أية علامة تجارية أو شعارات مستخدمة في خدماتنا. لا تزل أو تحجب أو تبدل أي إشعارات قانونية يتم عرضها في خدماتنا أو معها.
تعرض خدماتنا بعض المحتويات التي لا تتبعنا. وتقع مسؤولية هذه المحتويات على عاتق الكيان الذي أتاحها فقط. يجوز لنا مراجعة المحتوى من أجل تحديد ما إذا كان غير شرعي أو مخالفًا لسياساتنا، ويجوز أن نزيل أو نرفض عرض المحتوى الذي نعتقد بشكل معقول أنه مخالف لسياساتنا أو للقانون. ولا يعني هذا بالضرورة أننا نراجع المحتوى، لذا، يرجى عدم افتراض أننا نراجعه.
في ما يتعلق باستخدامك للخدمات، يجوز أن نرسل إليك إعلانات الخدمات ورسائل إدارية ومعلومات أخرى. يمكنك تعطيل بعض تلك المراسلات.
تتوفر بعض خدماتنا على أجهزة الجوّال. ويوصى بعدم استخدام هذه الخدمات بطريقة تشتت انتباهك وتمنعك عن تنفيذك لقوانين المرور أو قواعد السلامة.
توضح سياسات الخصوصية كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية وكيفية حماية خصوصيتك عندما تستخدم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، توافق على أن Google يمكنها أن تستخدم هذه البيانات بما يتفق مع سياسات الخصوصية التي نتبعها.
لا تتيح لك بعض خدماتنا تحميل المحتوى وتقديمه وتخزينه وإرساله وتلقّيه. تحتفظ أنت بملكية أي حقوق ملكية فكرية تكون لك في ذلك المحتوى.
لا يحق لك إستخدام أي محتوي منشور علي الموقع في أي غرض آخر .
تعمل الأنظمة التلقائية لدينا أو لدي وكلائنا على تحليل المحتوى التابع لك (بما في ذلك الرسائل الإلكترونية) بغرض توفير ميزات منتجات ذات صلة بطابعك الشخصي، مثل نتائج بحث مخصصة، وإعلانات مناسبة، وحماية من الرسائل غير المرغوب فيها والبرامج الضارة. وتتم عمليات التحليل هذه بمجرد إرسال المحتوى أو استلامه أو تخزينه.
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن طريقة استخدام Google للمحتوى وتخزينه في سياسة الخصوصية أو في بنود إضافية لخدمات معينة. إذا أرسلت تعليقات أو اقتراحات بشأن خدماتنا، فيجوز لنا استخدام تعليقاتك أو اقتراحاتك بدون التزام منا تجاهك.
عندما تقتضي أو تشتمل خدمة معينة على برامج قابلة للتنزيل أو تشتمل عليها، يمكن تحديث هذه البرامج تلقائيًا على جهازك بعد توفر إصدار أو ميزة جديدة. يمكن أن تتيح لك بعض الخدمات ضبط إعدادات التحديث التلقائي.
إننا نغير خدماتنا باستمرار ونحسنها. ويجوز أن نضيف أو نزيل وظائف أو ميزات، كما يجوز أن نعلق إحدى الخدمات أو نوقفها تمامًا.
يمكنك التوقف عن استخدام خدماتنا في أي وقت، رغم أنه يؤسفنا أن تتركها. يجوز لـنا أيضًا التوقف عن تقديم خدمات إليك أو إضافة أو إنشاء قيود جديدة لخدماتنا في أي وقت.
إننا نعتقد أن بياناتك ملك لك ويهمنا أن نحافظ على إمكانية وصولك إلى هذه البيانات. إذا أوقفنا خدمة، عندما يكون ذلك ممكنًا بشكل معقول، فسنقدم لك إشعارًا مسبقًا معقولاً وفرصة لاستخراج المعلومات من تلك الخدمة.
ضماناتنا وإخلاء المسؤولية
إننا نقدم خدماتنا باستخدام مستوى معقول تجاريًا من المهارة والعناية ونأمل أن تستمتع باستخدامها. ولكن هناك أشياء معينة لا نعدك بها بشأن خدماتنا.
ما لم تحدد صراحة هذه هذه البنود أو البنود الإضافية خلاف ذلك، لا نتعهد بأي التزامات خاصة حول الخدمات. على سبيل المثال، لا نقدم أي التزامات بخصوص المحتوى ضمن الخدمات أو الوظائف المحددة للخدمات أو بخصوص موثوقيتها أو توافرها أو قدرتها على تلبية احتياجاتك. إننا نقدم الخدمات “كما هي”.
تضع بعض نطاقات السلطة القضائية ضمانات معينة، مثل الضمان الضمني لمطابقة الأوصاف والصلاحية لغرض معين وعدم الانتهاك. ووفقًا للحد الذي يسمح به القانون، نستثني جميع الضمانات.
المسؤولية عن خدماتنا
بالقدر الذي يسمح به القانون، لن نكون مسؤولين عن أي بيانات أو إيرادات أو أرباح مفقودة أو خسائر مالية أو أضرار غير مباشرة أو خاصة أو لاحقة أو اتعاظية أو تأديبية.
ووفقًا للحد الذي يسمح به القانون، تقتصر المسؤولية الكلية لـنا عن أي مطالبات بموجب هذه البنود، بما في ذلك أي ضمانات ضمنية، على المبلغ الذي دفعته لنا لاستخدام الخدمات (أو إذا اخترنا، تقديم الخدمات مرة أخرى إليك).
في جميع الحالات، لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر لا يمكن التنبؤ به على نحو معقول
إننا ندرك أنه في بعض البلاد، قد تكون لديك حقوق قانونية كمستهلك. إذا كنت تستخدم الخدمات لغرض شخصي، فليس هناك شيء في هذه البنود أو في أي بنود إضافية ما يقيّد أي حقوق قانونية للمستهلك لا يجوز التنازل عنها بموجب عقد.
استخدامات المؤسسات لخدماتنا
إذا كنت تستخدم خدماتنا بالنيابة عن مؤسسة، فتلك المؤسسة تقبل هذه البنود. ستحافظ هذه المؤسسة على وتعوضنا وشركاتنها التابعة لنا ومسؤوليها ووكلاءها والموظفين ضد أية مطالبة أو دعوى قضائية أو إجراء قانوني ينشأ عن أو يرتبط باستخدام الخدمات أو بانتهاك هذه البنود، بما في ذلك أية مسؤولية أو نفقات تنشأ عن المطالبات والخسائر والأضرار والدعاوى القضائية والأحكام وتكاليف التقاضي وأتعاب المحاماة.
حول هذه البنود
يجوز أن نعدل هذه البنود أو أي بنود إضافية تسري على إحدى الخدمات، على سبيل المثال، لتعكس تغييرات طرأت على القانون أو على خدماتنا. يجب عليك مراجعة هذه البنود بانتظام. سننشر إشعارًا بالتعديلات التي تتم لهذه البنود في هذه الصفحة. وسننشر إشعارًا بالبنود الإضافية المعدلة ضمن الخدمة المعنية. لن يتم تطبيق التغييرات بأثر رجعي ولن يسري مفعولها إلا بعد أربعة عشر يومًا من نشرها. ومع ذلك، ستصبح التغييرات التي تتعلق بوظائف جديدة لإحدى الخدمات أو التغييرات التي يتم إجراؤها لأسباب قانونية سارية على الفور. وإذا لم توافق على البنود المعدلة لإحدى الخدمات، فيجب عليك التوقف عن استخدام تلك الخدمة.
إذا كان هناك تعارض بين هذه البنود والبنود الإضافية، فسيسري مفعول هذه البنود الإضافية في ما يتعلق بذلك التعارض.
تحدد هذه البنود العلاقة بيننا وبينك. ولا تؤدي هذه البنود إلى إنشاء أي حقوق لجهة خارجية مستفيدة.
إذا لم تلتزم بهذه البنود، ولم نتخذ إجراء على الفور، فإن هذا لا يعني أننا نتنازل عن أي حقوق نمتلكها (مثل رفع دعوى قضائية في المستقبل).
وإذا تبين أن بندًا معينًا غير قابل للتنفيذ، فإن ذلك لن يؤثر في أي بنود أخرى.
لن تطبق محاكم في بعض البلاد القانون المصري على بعض أنواع النزاعات. إذا كنت تقيم في بلد من تلك البلاد والذي يحظر فيه استخدام القانون المصري، فسوف تسري قوانين بلدك على هذه النزاعات ذات الصلة بهذه البنود. بخلاف ذلك، توافق على تطبيق قوانين جمهورية مصر العربية، على أية نزاعات ناجمة عن هذه البنود أو الخدمات أو متصلة بها. وعلى نحو مماثل، إذا كانت المحاكم في بلدك لا تسمح لك بالموافقة على نطاق السلطة أو محل نظر الدعوى في المحاكم المصرية، فسيتم الاحتكام إلى نطاق السلطة ومحل نظر الدعوى المحلي في هذه النزاعات ذات الصلة بهذه البنود. بخلاف ذلك، فإن جميع المطالبات التي تنشأ عن أو تتعلق بهذه البنود أو الخدمات ستتم رفع دعاوى قضائية بشأنها بشكل حصري في المحاكم المصرية، كما توافق أنت ونحن على نطاق السلطة الشخصي في تلك المحاكم.