تصدير الرخام والجرانيت المصرى|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
تصدير الرخام والجرانيت المصرى

تصدير الرخام والجرانيت المصرى

Size

مزيــد من العروض »

 

تصدير الرخام والجرانيت

يسعدنا أن نقدم لعملائنا كافه أنواع الرخام والجرانيت المصري ، أعلى جودة ، مع تقديم افضل خدمات الشحن والتصدير CIF و FOB .

كما يتم تجهيز الشحنة حسب المقاسات والمواصفات التي يطلبها العميل ، ويتم تقديم خدمات الشحن والتوصيل حسب الإتفاق الذي يتم مع العميل .



أنواع الرخام والجرانيت

أولا: الجرانيت



1- نيو حلايب: نوع من أنواع الجرانيت المصري ، يتميز بلونه الرمادي مع وجود اللون الأبيض على شكل بقع من اللون الأسود على سطحه ، وهو حجر قوى ومتين، يتم إستخراجه من جنوب مصر بالأخص منطقه حلايب ، كما إنه سهل الصيانة والتنضيف .



2- رمادي شركه : نوع من أنواع الجرانيت المصري ، يتميز بلونه الرمادي الغامق مع تداخل اللون الأبيض والأسود معه، لذلك يظهر بشكل مميز، ويُستخدم في الشركات والمؤسسات لذلك سمي برمادي الشركة، وهو يُضفي مظهرًا جذاباً وأنيقاً.



3- جندولا:نوع من أنواع الجرانيت المصري ، يتميز بلونه البيج الداكن مع تداخل من اللون الرمادي والأسود مع بعض النقاط البيضاء ، فيظهر بمظهر فريد ، لذلك لا نستطيع تحديد اللون الغالب عليه.

 

• ملحوظة :
 لا يمكن تحديد نوع واحد بأنه أفضل أنواع الجرانيت المصري ، وذلك لأن جميع أنواع الجراميت الصري تتميز بنفس الخصائص ومتقاربة جدًا في السعر، ولكن أنت من تحدد إختيارك بناءً على عدة عوامل منها:

(اللون – السعر – السمك – الأطوال المطلوب تنفيذها )

  

ثانيا: الرخام

1-  جلاله : نوع من أنواع الرخام المصري ، يتميز بلونه الرمادي الفاتح ، وأكثر المحافظات شهره بإستخراجه هي محافظه المنيا.

2- صني منيا : نوع من أنواع الرخام المصري ، يتميز بلونه البيج الفاتح مع عروقه البيضاء المميزة، يُستخرج رخام صني منيا من محاجر توجد في محافظة المنيا.



3- سيلفيا : ويعد رخام سيلفيا أشهر أنواع الرخام المصري ، يتميز بلونه البيج المائل إلى الذهبي مع عروقه البيضاء المميزة حيث يُستخرج رخام سيلفيا من محاجر توجد  في محافظة المنيا.

 

• ملحوظة :

 لا توجد أنواع محددة من الرخام المصري يمكن إعتبارها الأفضل، حيث تشترك جميعها في نفس الخصائص والصلابة، وبذلك يعتمد إختيارك على مجموعة من العوامل منها:

(اللون – السمك – السعر- المقاسات المطلوبة )

 

نعمل في مؤسسة الرقيبة التجارية على تنفيذ جميع المقاسات ومتطلبات العميل.

 

 





مميزات ومواصفات الرخام والجرانيت

يتميز الرخام بأنه عبارة عن صخور كلسية ، بينما يتميز الجرانيت بأنه عبارة عن صخور بركانيه تحتوى على العديد من المعادن بداخلها.

الجرانيت يستخدم في الديكورات المختلفة ، لذلك ينصح بإستخدامه في الديكورات الداخلية ، بينما لا ينصح بذلك للرخام لأنه لا يتحمل الضغط العالي في الأرضيات الخارجية .

أيضاً الجرانيت لا يتأثر بسهوله وسهل التنظيف وله إستخدامات عديدة.

 

توفر لكم مؤسسة الرقيبة التجارية جميع الموارد والمواد الخام الخاصة بتوريد مشروعاتك السكنية لجميع الدول العربية والأوروبية بأعلى جودة وعلى مستوى كبير من الثقة والآمان.

 

 


أسعار الرخام والجرانيت

 

تختلف أسعار الرخام والجرانيت على حسب النوع المطلوب والمقاسات ، حيث يتوفر في مصنعنا الخاص مقاسات تتنوع بين شرائح ومصنع.

ولمعرفة أحدث أسعارالرخام والجرانيت في مصر اليوم يمكنك الإتصال بنا على: +201202224060

 

كما نقدم لكم في  مؤسسة الرقيبة التجارية خدمات الشحن ، والتخليص الجمركي ، مع متابعة مستمرة إلى أن تصل الشحنة لميناء العميل CIF.

 

Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us