تصدير يد مكانس خشب سويد أنسولتو أصلي|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
تصدير يد مكانس خشب  سويد أنسولتو أصلي

تصدير يد مكانس خشب سويد أنسولتو أصلي

Size

مزيــد من العروض »

تصدير يد مكانس خشب للعراق

يد مكانس خشبية

تصدير يد مكانس خشب للعراق من مؤسسة الرقيبة التجارية الأطوال حسب طلب العميل نوع الخشب سويد أنسولتو أصلي درجة أولى في الخشب السويدي أعلى جودة مع نسبة جفاف عالية وصلابة كبيرة، المقاسات حسب طلب العميل قُطر العصا 22 سم والأطوال: 110 سم، 120 سم، 140 سم، 150 سم، حسب طلب العميل، الخشب السويدي هو أحد أنواع الخشب التي تستخدم في الأثاث بكثرة، حيث أنه يتمتع بلون كهرماني به خطوط بنية تلفت وتجذب الأنظار، كما أنه يحتوي على الكثير من العقد والألوان المختلفة الجذابة بالإضافة إلى وجود زخرفات فيه، ويدخل في العديد من الصناعات مثل صناعة الخزائن والتشطيبات والمكانس.


الخشب السويدي


ويعد الخشب السويدي هو واحدًا من أهم وأجود أنواع الخشب في العالم حاليًا، ويتم تصنيعه من أشجار الصنوبر التي تتواجد في الكثير من الأماكن في النصف الشمالي، وخاصةً في شمال وشرق ووسط أوروبا، ويتواجد بكثرة أيضًا في المكسيك ووسط جنوب كندا وألمانيا.


غير تفاعلي وآمن


وتتكون يد المكانس الخشبية من خشب طبيعي وغير سام وغير متفاعل، حيث أنه لا يتفاعل مع الأحماض المختلفة الموجودة في أدوات النظافة وذلك الذي يجعل منه آداه آمنة عند الاستخدام ويؤثر على سهولة استخدامها عند التنظيف، وتساعد المتانة الخاصة بالعصا الخشبية على سهولة الحركة والتحكم والتمكن.


ويعتبر الخشب هو عازل مما يجعل المكنسة الخشبية سهلة الاستخدام وآمنة خلال عملية التنظيف وتكون فرصة حدوث إصابات أو حوادث أثناء الاستخدام شبه معدومة بسبب عدم التفاعل أو توصيل الحرارة والكهرباء.

يد مكانس خشب سويدي


فوائد يد المكانس الخشبية


وعلى عكس مواد الفولاذ أو الحديد، من الممكن استخدام يد المكانس الخشبية لسنوات عديدة من دون أن تتآكل تلك الأيادي أو يحدث بها شيئًا، مما يجعل يد تلك المكانس صديقة للبيئة ومستدامة لوقت طويل.

ويعتبر للخشب خصائص مفيدة كثيرة وطبيعية ومضادة للبكتيريا مما يمنع كلا من البكتيريا والجراثيم الضارة الأخرى من التقرح على سطح يد المكانس الخشبية وبالتالي تقلل من خطر الإصابة بكثير من الأمراض بسبب تلوث المكنسة الخشبية أثناء التنظيف.


استخدامات الخشب السويدي


الخشب السويدي أو الموسكي يدخل في استخدامات عديدة وتصنيع الكثير من المنتجات الخشبية، وبعض هذه المنتجات يتم استخدامها كثيرا في صناعة الأثاث بأشكاله المختلفة بالأضافة إلى استخدامه في تصنيع إطارات النوافذ الخشبية.


الخشب السويدي يعتبر هو واحدا من أبرز أنواع الأخشاب التي تستخدم في تركيب الأسطح الخشبية ولكن من الممكن أن يحدث بها بعض العيوب في تلك الحالة فقط ويحدث انقسام أو تشظي لها.


كما يمكن استخدام الخشب السويدي أو الموسكي في تصنيع الأرضيات أيضًا في العديد من المنازل، ويعتبر هو النوعع الأفضل للقيام بذلك لامتيازه عن أي نوع خشب آخر بنعومته الكبيرة.

خشب سويدي أنسولتو


المنتجات التي يستخدم بها الخشب السويدي


هذه ليست فقط المنتجات التي يتم استخدامها بالخشب السويدي أو الموسكي في التصنيع، ولكن يوجد الكثير من المنتجات الأخرى التي يتم استخدام هذا النوع في تصنيعه والتي لا يمكن إحصاءها، لذلك فهو من أحد أفضل أنواع الخشب على الإطلاق.


جديرا بالذكر انه من خلال تلك المقالة قد تعرفنا على كل ما يتعلق بالخشب السويدي أو الموسكي، ومواصفات يد المكانس الحشبية ومدى أهميتها كما تعرفنا على جميع الأنواع المتوفرة في الوقت الحالي، وجميع المميزات الخاصة باليد الخشبية للمكانس والخشب السويدي، بجانب العديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بذات الأمر.

تخزين يد مكانس خشب

Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us