تصدير جرانيت مصري|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :

مزيــد من العروض »

NEWHALAYB Egyptian Granite For Export,

جرانيت نبوحلايب - للتصدير من مصر
جرانيت نبوحلايب - للتصدير من مصر

NEWHALAYB Egyptian Granite For Export 

جرانيت مصري نيوحلايب للتصدير

جرانيت نبوحلايب - للتصدير من مصر
جرانيت مصري نيوحلايب
جرانيت مصري نيوحلايب درجة أولي ممتاز مقطع حسب طلب العميل ترابيع أو درج أوشرايح 2سم و3سم ، ملمع بأحدث الآلات وقطع بالمقاسات المطلوبة ، وإمكانية التسلسم بميناء العميل CIF في أي مكان بالعالم أو التسلسم بأحد المواني المصرية FOB , يمكنكم التواصل علي واتساب +201000033187  جرانيت نبوحلايب - للتصدير من مصر

شرائح جرانيت نبوحلايب 

 يعتبر الجرانيت المصري من أجود وأصلب أنواع الجرانيت علي مستوي العالم حيث أنه يتميز بالمتانة وغير قابل للتلف حيث أنه يتحمل درجه الحرارة العالية والضغوط العالية والاحتكاك الشديد مقارنة بأنواع الجرانيت الأخرى بالأسواق العالمية ولذلك فهو مناسب لإستخدامات كثيرة مقارنة بنظائره مثل إستخدامه في السلالم وأرفف المطابخ وحوائط وأرضيات الحمامات وغيرها من الأماكن الشاقة ولذالك فهو سهل التلميع والتصنيع ولا يحتاج لأي من المعالجات أو الشبك الخلفي لتقويته

  كما يمتاز الجرانيت المصري بأنه يسهل تلميعه مرة أخر بعد الاستخدام بمرور وقت كبير ويعود كما كان. مما أعطي إنتشار كبير لتصدير الجرانيت المصري.


 

NEWHALAYB Egyptian Granite For Export,


NEWHALAYB Egyptian Granite For Export,

جرانيت مصري نيوحلايب درجة أولي ممتاز مقطع حسب طلب العميل ترابيع أو درج أوشرايح 2سم و3سم ، ملمع بأحدث الآلات وقطع بالمقاسات المطلوبة ، وإمكانية التسلسم بميناء العميل CIF في أي مكان بالعالم أو التسلسم بأحد المواني المصرية FOB , يمكنكم التواصل علي واتساب +201000033187 

NEWHALAYB Egyptian Granite For Export,

يعتبر الجرانيت المصري من أجود وأصلب أنواع الجرانيت علي مستوي العالم حيث أنه يتميز بالمتانة وغير قابل للتلف حيث أنه يتحمل درجه الحرارة العالية والضغوط العالية والاحتكاك الشديد مقارنة بأنواع الجرانيت الأخرى بالأسواق العالمية ولذلك فهو مناسب لإستخدامات كثيرة مقارنة بنظائره مثل إستخدامه في السلالم وأرفف المطابخ وحوائط وأرضيات الحمامات وغيرها من الأماكن الشاقة ولذالك فهو سهل التلميع والتصنيع ولا يحتاج لأي من المعالجات أو الشبك الخلفي لتقويته،  كما يمتاز الجرانيت المصري بأنه يسهل تلميعه مرة أخر بعد الاستخدام بمرور وقت كبير ويعود كما كان. مما أعطي إنتشار كبير لتصدير الجرانيت المصري.

NEWHALAYB Egyptian Granite For Export,

 

 

احصائيات عالمية حول أكبر الدول المصدرة للرخام والجرانيت في العالم

  بين ارتفاع سعر العملة وانتشار فيروس كورونا قد ادي ذلك الي انخفاض معدل الصادرات في الكثير من الدول، إلا أنه مازالت الاحصائيات الشهرية تعلن عن أكبر الدول المصدرة للرخام والجرانيت في العالم والتي لم تتأثر الي الان ببعض الاحداث التي تظهر بشكل مفاجئ في العالم، واليكم فيما يلي بعض الاحصائيات حول أكبر دول مصدرة للرخام والجرانيت:

المركز الاول: أنتيغوا قد جاءت على رأس أكبر الدول المصدرة للرخام في هذا العام، حيث وصلت إجمالي معدل المبيعات الي 65.27، مليار دولار أمريكي وقد وصلت كمية التصدير الى 9 طن.

المركز الثاني: استراليا قد فازت هذا العام في مجال التصدير في عدة صادرات مختلفة، وذلك لأنها قد حصلت على المركز الأول في مجال تصدير الفحم، وحصلت على المركز الثاني في تصدير الرخام، حيث بلغت نسبة المبيعات إلى 31.899 مليار دولار أمريكي، بينما بلغ كمية التصدير 2 طن.

المركز الثالث: الباهاما جاءت ضمن قائمة أكبر الدول المصدرة للرخام والجرانيت معا، وبالتالي فإن إجمالي تصدير الجرانيت قد وصل إلى 27.268 مليار دولار أمريكي حيث وصلت كمية التصدير الى 5 طن، بينما وصل مبيعات تصدير الرخام الي 404،120 مليار دولار أمريكي وتبلغ كمية التصدير 81 طن.

المركز الرابع: جاءت بلجيكا في قائمة أكبر الدول في تصدير الجرانيت، حيث وصل معدل التصدير لديها إلى 31.926 مليار دولار أمريكي وكمية التصدير وصلت إلى 53 طن.

المركز الخامس: برمودا جاءت ضمن قائمة أكبر الدول المصدرة للرخام والجرانيت معا، وبالتالي فإن إجمالي تصدير الجرانيت قد وصل إلى 28.209 مليار دولار أمريكي ووصلت كمية التصدير الى 5 طن، بينما وصل تصدير الرخام الي 10.129 مليار دولار أمريكي ووصلت كمية التصدير الى 1 طن.

موقع مصر من تصدير الرخام والجرانيت

قد لا تأتي جمهورية مصر العربية ضمن قائمة أكبر الدول المصدرة للرخام والجرانيت في العالم، ولكنها قد بذلت أكثر ما في وسعها لترتقي في مجال تصدير الرخام والجرانيت الى ان نجحت بالفعل خلال هذا العام في رفع نسبة الصادرات إلى حوالي 86 مليون دولار أمريكي.

ولقد أشارت الكثير من المصادر ان تلك النسبة هي الأفضل إلى حد كبير، حيث ان مبيعات التصدير في العام الماضي قد انخفضت بشكل ملحوظ بنسبة تصل إلى 9.3%، وفور حدوث ذلك انخفاض حرصت الدولة علي تحسين نسبة المبيعات إلى حد كبير وقد نجحت بالفعل في ذلك الأمر.

مستقبل مصر في مجال تصدير الرخام والجرانيت

نظرا الي جميع المعلومات السابق ذكرها فقد اشارت الجهات المختصة ان الصادرات المصرية قد ترتفع إلى حد كبير في خلال الأعوام القادمة، وقد شهدت مصر هذا العام نهضة حقيقية في عالم تصدير الرخام والجرانيت، ومن أهم تلك الإنجازات هي تصدير تلك المنتجات إلى تسعة عشر دولة في بداية عام 2022م.

 

Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us