طقم حمام ليسيكو ذاتي الغلق موديل ماتريكس أبيض|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
طقم حمام ليسيكو ذاتي الغلق موديل ماتريكس أبيض

طقم حمام ليسيكو ذاتي الغلق موديل ماتريكس أبيض

Size

مزيــد من العروض »

طقم حمام ليسيكو ذاتي الغلق موديل كونكورد أبيض 

مرحاض بطقم شطاف وسديلي ذاتي الغلق ( ماتريكس )

خزان بماكينة ( ماتريكس )

 حوض 65سم ( ماتريكس )

عامود  ( ماتريكس )

طقم حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض

طقم حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض
مرحاض ليسيكو موديل ماتريكس أبيض
طقم حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض
حوض حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض

طقم حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض
طقم حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض

طقم حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض
مقاسات حوض حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض

طقم حمام ليسيكو موديل ماتريكس أبيض
مقاسات مرحاض ليسيكو موديل ماتريكس أبيض


ليسيكو لصناعة السيراميك والأدوات الصحية

تعتبر ليسيكو من أكبر مصنعى الأدوات الصحية فى العالم ،وتقوم ليسيكو بتصنيع الأدوات الصحية والحاصلة على شهادات الجودة العالمية ويتم بيعها بالعلامة التجارية ليسيكو وأيضا تباع لعملاء و مصنعين آخرين تحت علاماتهم التجارية بأكثر من ٥٠ دولة حول العالم، فقد إجتازت ليسيكو منذ بداياتها بأول مصنع صغير بلبنان سنة ١٩٥٩ وحتى الآن طريقا طويلا إلي أن أصبحت ليسيكو الآن من أكبر مصنعي الأدوات الصحية في العالم.
تتم منتجات ليسيكو مصر من الأدوات الصحية طبقا لأحدث المواصفات العالمية , بحيث يطابق المواصفات الإنجليزية BSI و الفرنسية NF , كما أن ليسيكو أيضا حاصلة على شهادتي KIWA و الأيزو ٩٠٠١ .
و يباع دوليا أكثر من ٦٥,٥٪ من إجمالى إنتاج ليسيكو خلال فروع الشركة بالمملكة المتحدة واعتمادا على شبكة قوية من الموزعين و العملاء و التجار المتخصصين فى أوروبا و افريقيا و الشرق الأوسط. تعد شركة ليسيكو من أكبر مصنعي المنتجات الصحية في العالم , و أكثر من ٣٠٪ صادرت من الادوات الصحية تنتج لصالح مصنعين آخرين , و هي واحدة من أكبرالعلامات التجارية المنتجة للأدوات الصحية بإنجلترا و أيرلندا.

ليسيكو شركة رائدة في إنتاج الأدوات الصحية والبلاط في أوروبا والشرق الأوسط

ليسيكو هي إحدى أكبر الشركات الرائدة في إنتاج الأدوات الصحية بالجودة التصديرية في الشرق الأوسط ، و إحدى أكبر الشركات المنتجة للأدوات الصحية بخبره تزيد عن 60 عام في هذه الصناعة ، و عدة عقود في التصدير إلى الأسواق المتطورة.
تمتلك ليسيكو العديد من المزايا التنافسية نتيجة إنخفاض تكلفه العمالة والطاقة وحجم الإستثمار الإقتصادي والموقع الجغرافي في مصر ولبنان. إن الاستراتيجية التسويقية لشركه ليسيكو تعتمد على استخدام مزايا التكلفة التنافسية لاستهداف الحجم الأكبر من السوق بجودة عالية و بأسعار تنافسية
تقوم ليسيكو بتصدير ما يزيد عن نصف إنتاجها من الأدوات الصحية ، ولها تواجد هام بالمملكة المتحدة و بأسواق آخرى عديدة بأوروبا ،إن معظم الكميات التي يتم تصديرها تحمل إسم وعلامة ليسيكو رغم أنها تنتج أيضا بعلامات تجاريه لشركات أوروبية. إن لشركة ليسيكو علاقة استراتيجية بشركة سانيتك الرائدة في صناعة الأدوات الصحية بأوروبا.

 






Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us