نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا - الرقيبة للسيراميك
ceramic cleopatra [email protected] 50% price_72 جنية wall-cersmic
نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا

نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا

ceramic cleopatra [email protected] 50% price_72 جنية wall-cersmic

وصف مختصر:
أسعار سيراميك كليوباترا حمامات موديل نيوكايرو 30×60سم من أفضل الموجود في السوق،ويعتبر موديل نيوكايرو من أروع الموديلات لحوائط الحمامات, وأفضل موديلات حمامات ومطابخ , من سيراميك كليوباترا للحمامات أفضل سيراميك مطابخ حوائط وعروض سيراميكا كليوباترا 2020 .

وصف المنتج

نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا CERAMICA CLEOPATRA
الموديل: نيوكايرو
المقاس: 30×60سم

أسعار سيراميك كليوباترا 

نيوكايرو 1 : 72جم/متر2
نيوكايرو 2 : 78جم/متر2

أسعار سيراميك كليوباترا حمامات موديل نيوكايرو 30×60سم من أفضل الموجود في السوق،ويعتبر موديل نيوكايرو من أروع الموديلات لحوائط الحمامات,  وأفضل موديلات حمامات ومطابخ , من سيراميك كليوباترا للحمامات أفضل سيراميك مطابخ حوائط وعروض سيراميكا كليوباترا 2020 .

نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا CERAMICA CLEOPATRA

نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا CERAMICA CLEOPATRA
نيوكايرو1 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا CERAMICA CLEOPATRA
نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا CERAMICA CLEOPATRA
نيوكايرو ديكور 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا CERAMICA CLEOPATRA
نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا
نيوكايرو2 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا
نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا
نيوكايرو 30×60سم / سيراميك حمام كليوباترا

                            موضوع قد يهمك                                 

 

معلومات تهمك في تنظيف سيراميك منزل

طريقه تنظيف السيراميك بشكل عام:

نظافة السيراميك يترتبُ إلى ذهن المرأة عندَ التفكير في التنظيف بأنَّ المسح وتنظيف السيراميك والبلاط أسهل بكثير من تنظيف السجّاد، لكنّهُ وبالعكس تماماً يحتاجُ إلى المزيد من العمل والتعب، بغض النظر عن منظرهِ الجميل والراقي في المنزل.
السيراميك يحتاجُ إلى عنايةٍ خاصّة من نوعها وإلى طُرقِ تنظيفٍ مُختلفة، حيث أن السيراميك من أنواع الأسطح سهلة التنظيف بشكلٍ عام، فهو يحتاج فقط إلى التنظيف بسائل تنظيفٍ معتدل، ثمَّ شطفه بماءٍ نظيف، كما يُتجنّب وضع مواد التلميع، لأنّه يجعل البلاط زلق، ولكن توجد أنواعٌ مختلفةً منها، حيث يمكن تنظيف السيراميك من خلاله
المواد اللازمة: مكنسة يدوية و ماء و مواد تنظيف السيراميك و قطع قديمة من القماش و مكنسة كهربائية و سائل تنظيف الأطباق.
الخطوات: إزالة الأوساخ والغبار باستخدام المكنسة العادية، أو باستخدام المكنسة الكهربائية حيث ينبغي إزالة رأس الفرشاة عنها، لأنَّ الفراش يمكن أن تخدش سطح السيراميك. استخدام الماء الدافئ، واستخدام الأول لتنظيف الأرضية والثانية لشطفها، وإذا كانت الأرضية متسخة جداً يمكن وضع بضع قطراتٍ من سائل تنظيف الأطباق لها.
استخدام المكنسة اليدوية لفرك سطح السيراميك. استخدام الماء الدافئ ثاني لشطف الأرضية. تكرار الخطوة السابقة إذا تطلّب الأمر ذلك حتى تُنظّف الأرضية. إستخدام منشفة أو ممسحة لتجفيف البلاط، وإزالة أي أوساخٍ عالقة للمحافظة علي السيراميك.
فهوَ يمتازُ ببريقه ولمعانه وتظهر أي بُقعة مُتّسخة عليهِ على الفور، لذلِكَ يجب الحصول على مواد تنظيف خاصّة لتعمل كعازلٍ لأطول وقت مُمكن من الغُبار والأوساخ، ويجب إتباع بعض التقنيّات لتجنُّب تحوُّره عندَ التنظيف.
تنظيف البلاط: يتسخ البلاط يومياً بالعديد من البقع والأوساخ التي تشوّه مظهرة وتخفي لمعته وتجعله يبدو وكأنه قديم، الأمر الذي يستدعي التنظيف اليومي للبلاط من خلال شطفه بالماء والصابون السائل المخصّص للبلاط وغيرها من مادّة التنظيف التي تعيد للبلاط مظهره الجميل ولمعانه البراق.

طريق الحفاظ علي شكل و نظافة السيراميك :

1:- تنظيف و كنس البلاط بشكل دائما و مسح البلاط أسبوعياً و وضع سجادة أو مشايه أمام المدخل، لمسح الأقدام عليها قبل الدخول إلى البيت، خصوصاً في فصل الشتاء؛ لأنَّ البقع كلما طالت على البلاط صعب إزالتها.
2:- تنظيف الفارغات الموجودة بين البلاط و استخدام وسائل ومواد التنظيف الخفيفة بقدر الإمكان، والابتعاد عن المواد القوية.
3:- عدم استخدام الخل أو أي مواد تنظيف ذات أساس حامضي لتنظيف البلاط؛ لأنَّ خصائصها الحمضية قد تتلف سطح البلاط وتجعله باهتاً.
4 :- تلميع البلاط بقطعة قماشٍ ناعمةٍ بعد التنظيف.
5:- إبقاء البلاط جافاً دائماً، لأنَّ وجود الماء متجمّعاً فوقه، يجعل البلاط يبدو باهتاً من دون لمعة.
6 :- تجنُّب استخدام الصابون في تنظيف السيراميك، لأنّه يترك آثاراً وعلاماتٍ فوقه، مما يجعله يبدو بشكل أسوء و يوجد لديه الكثير من الضرر.

كيف أنظف سيراميك الحمام

الاهتمام أو تنظيف الحمام من أهم المهام اليوميّة التي يجب مراعاتها على ربة المنزل ، لأنه المكان الأكثر تعرض للبقعة الأكثر تعرضاً لتكاثر الجراثيم، والأكثر استخداماً في المنزل، لذلك على ربة المنزل أن تراعي بعض الأمور عند تنظيف الحمام، وأهمها ألا تترك مجالاً للأوساخ حتى تتراكم في الحمام كي لا تصعب إزالتها، كما يجب ألا تهمل أي جزء منه في التنظيف لتنظفه فيما بعد، وأن توفر كافة المواد والأدوات التي تساعد على تسهيل أداء هذا العمل لتحويله من عمل شاق إلى عمل بسيط ومريح.
طرق تنظيف سيراميك الحمام:- لتنظيف سيراميك الحمامات حضري خليط التنظيف المكوّن من لتر من الماء، وملعقة كبيرة من سائل التبييض العادي، أو بودرة، مع كمية من قليلة من سائل التنظيف ليعطي لمعاناً أكبر للسيراميك.
1- بللي إسفنجة كبيرة بالخليط المحضر، وابدئي بفرك الأسطح والجدران جيداً حتى تنتهي من المساحة.
2- رشي الماء على الأسطح والأرضيّة حتى تزول آثار الخليط المنظف عن السيراميك.
3- ثم تبدئي بفركه للمرة الثانية لتحصلي على لمعان أكبر.
ولتتخلصي من كافة البقع العالقة على السيراميك نهائياً، ثمّ اشطفيه بالماء النظيف:-
حضري محلولاً من السائل المطهر مع ملعقة من السائل المبيض، وابدئي بمسح الأسطح من جديد مستخدمة إسفنجه رقيقة للتعقيم والتلميع في وقت واحد اسكبي المحلول المطهر تنظيف السيراميك المتسخ جداً تسخين كمية من الماء حتى تغلي، ثمّ أضيفي إليها ملعقة كبيرة من الخل الأبيض، أو بكربونات الصوديوم وحركيه جيداً.
ضعي الماء الساخن على السيراميك، وأغلقي باب الحمام، واتركيه مدة ربع ساعة حتى يحلل البخار الصاعد الأوساخ الملتصقة على السيراميك، مما يسهّل تنظيفه، ويوفر عليك مجهود فركه لمرات عديدة. وإضفاء مزيد من اللمعان عليه

طريقه تنظيف خلاطات المياة والمعادن أو الحنفيات من البقع:-

حضري محلولاً مكوّناً من الخل و ملح الليمون مع كمية من الماء، و إبدائي بفرك الحنفيات باستخدام إسفنجة.
إبدئي بفرك مقابض الحنفيات للتخلص من بقع الصدأ، والبقع القديمة، وعند عدم وجود نتيجة لهذه الطريقة في إزالة البقع من الممكن أن تبللي قطعاً صغيرة من القماش بالخل الدافئ، ثمّ لفي مقابض الحنفيات واتركيها لمدة ساعة حتى تتحلل البقع وتزول نهائياً.
تخلصي من البقع الغامقة على خلاطات الحنفيات باستخدام عجينة مكوّنة من عصير الليمون ومادة البوراكس، بعد تغطية الخلاطات ومقابض المغاسل بهذه العجينة، وتركها لمدة ساعة.
نظفي مغاسل الإستنلس بقطعة قماش من خل دافئ أو زيت.

أفضل طريقه لتنظيف سيراميك المطابخ

كيفيّة تنظيف سيراميك المطبخ ليسَ كغيرهِ من باقي المنزل، فهوَ يتّم استعماله بشكل دائم بشكلٍ أسرع يسبب له الكثير من الأوساخ التي لا حصر لها مثل سكب المشروبات والأطعمة على أرضيّته، لذلِكَ يحتاجُ إلى عنايةٍ خاصّة للتخلُّص من الأوساخ والجراثيم فيه.
التنظيف الأساسيّ لسيراميك الأرضيّات كنس الأرضيّة بشكلٍ يوميّ باستخدام المكنسة العادية أو الكهربائية ، فهوَ يعمل على إزالة الأتربة وفُتات الأطعمة وغيرها من الأوساخ عن الأرضيّة، ومن المُهِم جدّاً الكنس اليوميّ لأنَّ الأتربة والغُبار من السهل أن يتحول إلي بقع .
مسح الأرضيّة باستخدام ماءٍ دافئ، فإذا لم تكُن الأرضيّة مُتّسخة أو تحتاج إلى تنظيفٍ عميق فمن المُفيد مسحها بقماشه مبلولة بماءٍ دافئ، ويجب تنظيف القماشه بعد تنظيف كل جُزء من المطبخ وإعادة مره أخره حتّى الانتهاء.
تجفيف الأرضيّة، سواء تمَّ تنظيفها بالماء وحده أومخلوطٍ مع المُنظّفات، فيجب القيام بمسح الأرضيّة بممسحةٍ نظيفة وجافّة، وهذهِ الخطوة تعمل على منع الغبار من التشكُّل لوقتٍ أطول. تنظيف البُقع بشكلٍ سريع، في حال تمَّ سكب العصير أو حتّى الماء يجب مسحهُ على الفور، فكُلّما بقيت البقعة أكثر على الأرض، كُلّما احتاجت إلى وقتٍ أطول لإزالتها، بالإضافة إلى أنَّ بُقع العصائر تُصبحُ لزجة بعدَ فترة من تركها، أو في حال عدم تنظيفها بشكلٍ جيّد. تنظيف البُقع الأقذر أو التّي قد تحتوي على الجراثيم والميكروبات بالمُطهّر للتخلُّص منها وللحصول على أرضيّةٍ صحيّة.
تقنيّات التنظيف العميقة مسح الأرضيّة بالماء الدافئ و الخل، عن طريق خلط نصف كوب من المحلول في وعاءٍ من الماء، وإتمام عمليّة المسح كالعادة.
إزالة البُقع عن السيراميك، باستخدام خلطة الخل السابقة، فهيَ تعمل على إزالة أي أثر للبُقعة مع تطهير مكانها.
تلميع أرضيّة السيراميك، فالسيراميك لا يُشبه غيرهُ من البلاط فهوَ يحتاجُ إلى تلميعه حتّى يُصبِحَ لهُ بريقه.
استخدام مُستحضر خاصّ بالتلميع كالشمع لجعل الأرضيّة وكأنّها مصقولة وجديدة، ومسحها باستخدام قماشه نظيفة وخاصّة بهذهِ العمليّة.
نظفي الفراغات بين السيراميك بفرشاة أسنان .
تنظيف المرحاض وضع ربع كوب من سائل التبييض في المرحاض، واتركيه ساعة حتى يتفاعل المبيّض مع الأوساخ وتصبح سهلة التنظيف.
يتم توزيع كمية من الخل على أطراف المرحاض وداخله حتى تتخلصي من البقع الصفراء العالقة في الأماكن الضيقة.
حضري محلولاً مكوّناً من البكينج صودا والماء، وصبيه في المرحاض أسبوعياً لتتخلصي من الروائح الكريهة والانسداد.

مختارات