بانيو الطيب/ ميلانو كورنر خماسي 135x135|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
بانيو الطيب/ ميلانو كورنر خماسي 135x135

بانيو الطيب/ ميلانو كورنر خماسي 135x135

Size

مزيــد من العروض »

بانيو الطيب ميلانو كورنر خماسي

المقاس: 135×135 بالجانب
اللون أبيض

أسعار بانيو الطيب ميلانو كورنر خماسي135×135سم أبيض بـ 4590 جم


أطلبة من مؤسسة الرقيبة التجارية 01000033187
بانيو الطيب ميلانو كورنر




بانيو الطيب ميلانو كورنر
بانيو الطيب ميلانو كورنر

بانيو الطيب ميلانو كورنر
بانيو الطيب ميلانو كورنر 135×135سم


بانيو الطيب ميلانو كورنر
بانيو الطيب ميلانو كورنر مقطع هندسي

بانيو الطيب ميلانو كورنر
بانيو الطيب ميلانو كورنر مسقط هندسي رأسي



بانيو الطيب أقوي بانيو في مصر

علي مدي ما يقرب من ثلاثون عام من الخبرة إستطاع بانيو الطيب أن يحتل صدارة السوق المصري في بانيوهات الأكريلك وأحواض الإستحمام والكبائن ليعرف في السوق بأقوي بانيو في مصر، مستخدماً التكنولوجيا الحديثة والكوادر البشرية المدربة علي أعلي المستويات المهنية وتصميمات مبتكرة لتناسب كافة الأذواق والمقاسات ملتزمين بأعلي المواصفات العالمية للصناعة.

الشهادات الحاصل عليها

بانيو الطيب حاصلة علي العديد من شهادات مطابقة الجودة العالمية في الصناعة ومنها:
- السلامة والصحة المهنية
- نظام إدارة الجودة
- نظام الإدارة المهنية

الإهتمام بنظافة بانيو الطيب

يمكنك تنظيف بانيو الطيب وكذلك كل أنواع الأكريلك بأستخدام المنظفات العادية والأقمشة الناعمة ولاينصح بإستخدام المواد الكيميائية أو العضوية أو الأسيتون والتنر أو النفط أو أي مواد تحتوي علي الأمونيا أو الكحول أو أي وسائل تنظيف تحتوي هذه المواد.

بانيو الطيب ميلانو كورنر خماسي 135x135

 بانيو الطيب ميلانو كورنر اليوم يعطيك مزيج مثالي من الراحة والإسترخاء ، إنه مكان للاسترخاء والاستمتاع بالعزلة من مشاق العمل اليومي، يمكنك الإستمتاع بحمام ساخن في بانيو الطيب لتخفيف الإجهاد والتعب، بانيو الطيب ميلانو مثالي لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن تجربة تشبه السبا في الحمام، إذا كنت مهتمًا بتركيب بانيو للحمام فإن الخيارات لا حصر لها، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من موديلات بانيو الطيب لإختيار البانيو المناسب لحمامك قبل الشراء .

أختار بانيو الطيب أفضل سعر وضمان

عند الخيارات المتعددة فإن المنتج الجيد والسعر المناسب و الضمان هي الأسباب وراء اتخاذ قرار الشراء، اختر بانيو الطيب الذي يلائم الاحتياجات الخاصة بك ويكمل جمال الحمام.

بانيو الطيب ميلانو زاوية 135×135

يعد بانيو الطيب موديل ميلانو كورنر هو أكثر أنواع البانيوهات شيوعًا المتوفرة في السوق، ويبلغ طول بانيو الطيب ميلانو 135سم وعرض 135سم وذو شكل خماسي ليلائم تركيبة في زاوية الحمام، أما إذا كان لديك حمام صغير ويحتوي على مساحة ضيقة ستجد في موديلات بانيو الطيب الأخري مايناسب مساحة حمامك،

بانيو ميلانو الطيب بالجانب

هو بانيو قائم بذاته. فهذا يعني أن لديك حرية تثبيته في أي زاوية تريد، يمكنك اختيار بانيو ميلانو الطيب بالجانب لإعطاء نظرة فاخرة وأنيقة للحمام، يحتوي بانيو الطيب علي شاسية من الحديد المجلفن.

بانيو الطيب كايرو

إذا كان لديك حمام واسع ، فيمكنك اختيار حوض استحمام قائم بذاته، يمكنك وضعه في وسط الحمام أو بالقرب من الحائط، يمكنك العثور على بانيو من مجموعة متنوعة من الموديلات والأشكال والأحجام من بانيوهات الطيب.

بانيو الطيب ميلانو زاوية الشبيه بالجاكوزي

إذا كنت تبحث عن بانيو لإستخدامة كجاكوزي أو كمدلك ، فعليك التفكير في شراء بانيو الطيب ميلانو 135×135سم لتركيب مضخات المياة القوية عليه لخلق تيارات مياه دافئة ليمنحك تدليك للأنسجة العميقة، فهو مثالي للعضلات المؤلمة، ويمكنك ضبط التيارات وفقا لمستوى الضغط الذي تحتاجه و يمكنك ضبط موقع التيارات لضمان التدليك الكامل.

الأمان في بانيوالطيب

يمكنك الدخول إلى بانيو الطيب بسهولة بسبب باب المدخل، الذي يجعل دخولك الي حوض الاستحمام سهلًا وآمنًا، عادةً ما يكون بانيو الطيب مثاليًا لكبار السن أو لأي شخص يواجه صعوبة في الدخول إلى حوض الاستحمام العادي. لدي بانيو الطيب مقاعد خاصة وقبضات يدوية لمساعدة الناس على النهوض، إذا كان لديك والد كبير السن يعيش معك ، فإن حوض الاستحمام في غرفة النوم يكفي لاحتياجاته. فانه يتطلب مساحة أصغر مما تتطلبه حوض استحمام الأخري في الحمام، عندما يتعلق الأمر بانيوهات الطيب هناك العديد من الخيارات يمكنك الاختيار من بينها.

Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us