نيوسوليتير جراي ليزركت 30×60 / سيراميكا مايوركا|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
نيوسوليتير جراي ليزركت 30×60 / سيراميكا مايوركا

نيوسوليتير جراي ليزركت 30×60 / سيراميكا مايوركا

Size

مزيــد من العروض »

سيراميكا مايوركا

نيوسوليتير جراي ليزركت 30×60

الموديل: نيوسوليتير ليزر كت
اللون: جراي و دارك جراي
المقاس: 30×60


سيراميك مليوركا حوائط نيوسوليتير جراي ليزر كت

 

لو الكلام علي بلاطة . . تبقي مايوركا

سيراميكا مايوركا

سيراميكا مايوركا تأسست عام 2012م وهي إحدى شركات المجموعة المصرية الإسبانية وجعلت هدفها تطوير صناعة السيراميك في مصر والشرق الأوسط, لتقدم للسوق المصري والعربي والإفريقي أفضل وأجود الخامات والتصميمات من سيراميك الأرضيات وسيراميك الحوائط لتضع إسم "سيراميكا مايوركا " مرادف للجودة ورقي التصميم, فقد لا تكون سيراميكا مايوركا الأكثر إنتاجا من ناحية كمية الإنتاج من سيراميك الأرضيات وسيراميك الحوائط, لكن أصبحت الآن وبعد سبع سنوات من تواجدها في السوق المصري في مقدمة العلامات التجارية المرتبطة بالجودة وروعة التصاميم .

تصميمات سيراميكا مايوركا الإبداعية نجحت سيراميكا مايوركا في تقديم التصميمات الإبداعية الجديدة لسيراميك الأرضيات وسيراميك الحوائط وقطع الديكورات والتابلوهات الإبداعية ,وأيضا قطع الوزر والليستو واللوحات الفنية الرائعة واللتي تناسب الأذواق الراقية وأنماط الحياة العصرية , مع إستخدام أعلي الخامات المستوردة والمحلية من حيث الجودة لتظهر التصميمات في أعلي جودة من اللمعان والمتانة ومقاومة النفاذية والصلابة.

موديلات سيراميكا مايوركا

تنتج سيراميكا سيراميك الأرضيات من مقاسات 41×41سم و 55×55سم وسيراميك الأرضيات ليزركت 60×60 بتصميمات متنوعة بين الرخامي والباركية والحجري البارز واللامع والمط ليناسب جميع الأغراض.

وأيضاً سيراميك الحوائط من مقاسات 20×50سم و 20×60سم و32,5×47,5سم و30×60سم و25×75سم بتشكيلات متنوعة بين اللامع والمط والحجري والرخامي والباركية ليناسب جميع الإحتياجات من سيراميك الحمامات وسيراميك المطابخ وواجهات ومداخل البنايات والحوائط الديكورية.


استثمار رأس المال المصري في سيراميكا مايوركا بلغ استثمار سيراميكا مايوركا أكثر من 25 مليون دولار وتخطط للزيادة وتهدف إلى إنتاج 10 ملايين متر مربع من سيراميك الأرضيات وسيراميك الحوائط من خلاط تطبيق أحدث التقنيات والخامات المستخدمة عالميا في هذة الصناعة لتبدأ من حيث وصلت التكنولوجيا الحديثة في هذه الصناعة, وكان هذا ممكنًا فقط بسبب حرصها على تلبية رغبات السوق بجد شديد من خلال تصميمات خاصة ، وتكييف أحدث التقنيات ، والبحث لتلبية إحتياجات عملائها الكرام.

إعتماد نظام إدارة الجودة لسيراميكا مايوركا 

تم إعتماد نظام إدارة الجودة لسيراميكا مايوركا (QMS) الذي يوفر أفضل جودة وتصميم للمنتجات. حيث تقوم الشركة باستمرار باستكشاف وتنفيذ تحديثات لنظام إدارة الجودة لديها لمواصلة تحسين نظامها لإدارة الجودة.والشركة معتمدة لأحدث معايير الجودة ISO 9001: 2015..

وحازئزة أيضاً علي مطابقة المواصفات والمقايسات المصرية لصناعة السيراميك مما أهلها لنيل ثقة عملائها .
أسواقنا
سيراميكا مايوركا لديها قاعدة واسعة من الوكلاء في السوق المحلي لتقترب من العميل النهائي قدر المستطاع, وأيضاً فى كافة الدول العربية وجميع أنحاء العالم ، وتهدف إلى فتح أسواق جديدة في بلدان جديدة.

السوق العربى
الأردن ، سوريا ، المملكة العربية السعودية ، اليمن ، الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، ليبيا ، السودان ، قطر ، لبنان ، العراق.
السوق الأفريقى
تنزانيا ، موريشيوس ، مدغشقر ، كينيا ، زامبيا ...
السوق الأوروبى
اليونان ، ألبانيا ، كوسوفو ، قبرص ، رومانيا ، أيرلندا ، سراييفو ، الجبل الأسود ...

تبني مايوركا شعاراتها علي كسب رضي العميل عن جودة وذوق البلاط وتحصر معني البلاط في إسم مايوركا من خلال تبني شعارات :
" لو الكلام علي بلاطة . . تبقي مايوركا"
" مايوركا .. تصميم تعيش جواه "
" الكلام علي بلاطة "
" سيراميكا مايوركا ذوق وجودة وإتقان "
" سيراميكا مايوركا تحفة فنيه "
" سيراميك بيتك بيعبر عن ذوقك "
" خليك في المضمون وإختار سيراميكا مايوركا "
" مايوركا سيراميك الملوك "

ويسعدنا في مؤسسة الرقيبة التجارية ان نقدم لعملائنا الكرام كافة خدماتنا كوكيل لسيراميكا مايوركا في الإسماعيلية وسيناء ونقدم لعملائنا الكرام سيراميك الأرضيات وسيراميك الحوائط من سيراميكا مايوركا بأسعار مناسبة ومستوي خدمة يليق بعميلنا الكريم في كافة أنحاء الجمهورية.

الرقيبة للسيراميك معنا.. أنت أولاً.

Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us