سيراميك أرضيات كليوباترا بينيتا 60×60|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
سيراميك أرضيات كليوباترا بينيتا 60×60

سيراميك أرضيات كليوباترا بينيتا 60×60

Size

مزيــد من العروض »

سيراميك أرضيات كليوباترا

سيراميك أرضيات

إنتاج:  كليوباترا
المقاس: 60×60سم
اسم الموديل: بينيتا
 السعر: 82 جم/متر2

سيراميك كليوباترا وتطور صناعة السيراميك في مصر

:إستخدام السيراميك في البناء
لفترة زمنية طويلة إستخدم الناس السيراميك في أواني الطعام والشراب ولم يكن السيراميك هو المادة الأساسية المستخدمة في الأرضيات والحوائط, حتي إستخدم في العصر الحديث في البناء وكان ينتج في الصين وأوروبا, ولكن مع إنفتاح المجتمع المصري على إستيراد السلع والبضائع من الخارج بدأ قطاع كبير من المصريين في اكتشاف أهمية استخدام السيراميك.

 فبالإضافة لكونه عملي في الاستخدام وسهولة تنظيفه،  يعطي السيراميك شكلا جماليا متميزا يجعل الكثير من المصريين يستخدمونه في الارضيات والحوائط على حد سواء.

 لكن مشكلة أخرى كانت تواجه قطاع كبير من المصريين، وهي إرتفاع سعر السيراميك. حيث كان يتم استيراده من العديد من دول العالم وبالأخص إيطاليا وأسبانيا، وبدأ السوق المصري يتعطش أكثر وأكثر للسيراميك ما دفع العديد من الشركات الوطنية للدخول على خط إنتاج السيراميك المصري.

 إنتاج سيراميك الأرضيات والحوائط في مصر: 

ومن هنا نشأت العديد من الشركات مثل سيراميكا كليوباترا وسيراميك أراسمكو, وليسيكو سيراميك, وسيراميك الفراعنة، والعديد من  الشركات المصرية التي تخصصت في انتاج السيراميك بجودة عالمية وبمواصفات مصرية وأصبح يصدر إلي العديد من الدول مما وضع مصر في مرتبة متقدمة عالمياً في إنتاج السيراميك والبورسالين.

ويستطيع المستخدمين التفرقة بين أنواع السيراميك المختلفة من خلال اختلاف النسب الداخلة في تكوينه. فسيراميك الأرضيات مثلا تكون نسبة الصلابة أعلي من سيراميك الحوائط وسمك البلاطة أكبر أما سيراميك الحوائط فتكون نسبة لمعانة أعلي من سيراميك الأرضيات وسمكه أقل مع فروق أخري.

ما معني سيراميك فرز أول وفرز ثاني أو ثالث؟

 يعتقد الكثير من الناس أن الفرق بين سيراميك الأرضيات الفرز الأول وسيراميك الأرضيات الفرز الثاني أو الثالث مثلاً يكون في ردائة الخامة وهذا غير صحيح بالمرة فالخامة واحدة لايوجد بها أي فروق لكن الفرق يكون في جودة الإنتاج وخلو المنتج من العيوب وهو تصنيف للمنتج النهائي بعد خروجة من خط الإنتاج وقبل التغليف يتم ملاحظة عيوب الصناعة وعليها تصنيف المنتج إلي فرز أول وثاني وثالث أو رابع.

بيع سيراميك الأرضيات والحوائط علي الإنترنت:

ومع انتشار الأنترنت ظهرت العديد من متاجر بيع السيراميك عبر الأنترنت. وكأي مجال جديد يظهر فيه محتالون ولكن النجاح والدوام يكون لمن يكسب ثقة العميل بالعرض الأمين للسلع ومن يلتزم بأخلاقيات التجارة , ولهذا حرصت مؤسسة الرقيبة التجارية منذ يومها الأول علي كسب ثقة العميل ونيل رضاه  وتقديم نموذج مثالي للبيع أون لاين مع توفير العديد من خيارات الدفع ومعاينة البضائع بشكل جيد قبل الشراء. مع إستغلال ما تستطيع التكنولوجيا تقديمه في مجال بيع وتجارة السيراميك.




Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us