طقم حمام جلاكسي كامل/ سيراميكا ريماس|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
طقم حمام جلاكسي كامل/ سيراميكا ريماس

طقم حمام جلاكسي كامل/ سيراميكا ريماس

Size

مزيــد من العروض »

طقم حمام جلاكسي كامل من سيراميكا ريماس وأفضل أسعار الأدوات الصحية في مصر

طقم حمام جلاكسي كامل/ سيراميكا ريماس

إسم الموديل: جلاكسي
اللون: أبيض سادة
المصنع: سيراميك ريماس
المشتملات:
1- مرحاض
2- صندوق
3- طقم مسمار تثبيت القاعدة
4- ماكينة طرد
5- حوض
6- عمود
7- طقم مسمار تثبيت الحوض
8- دش شطاف
9- محبس شطاف
الضمان: ضمان إستبدال ضد عيوب الصناعة

لمعرفة اسعار اطقم الحمامات واسعار الادوات الصحية شاهد المزيد من أطقم الحمامات و إعرف افضل اسعار أدوات صحية في مصر وتابع أحدث عروض السيراميك والأدوات الصحية وأسعار البانيوهات وقارن بين أسعار كافة مصانع السيراميك.

طقم حمام جلاكسي كامل/ سيراميكا ريماس
طقم حمام جلاكسي كامل/ سيراميكا ريماس

طقم حمام جلاكسي كامل من سيراميكا ريماس

طقم حمام ريماس موديل جلاكسي  بألوانة الأبيض والبرجمون من أفضل أنواع الأدوات الصحية
طقم حمام كامل بالماكينة والسديلي والشطاف الداخلي ومحبس جانبي بمقبض خزف بنفس لون طقم الحمام بالإضافة لمسامير التثبيت للقاعدة والحوض وايضا يوجد ضمان إستبدال ضد عيوب الصناعة.

الأدوات الصحية من سيراميكا ريماس

الأدوات الصحية لها أهميه كبيرة في البيت , و لذلك يوجد الكثير من الأنواع و الأشكال ومن أفضل الأدوات الصحية في مصر حالياُ سيراميكا ريماس , ويوجد العديد و العديد من موديلات أطقم الحمامات بأشكال مختلفة و مقاسات متعددة , و تعطي شركة سيراميكا ريماس ضمان لأطقم الحمامات وتقدم أسرع خدمة عملاء في مصر .

مع ذلك يجب اختيار الأنسب لك من حيث الجودة والشكل واللون .أما عن الأسعار فلا قلق فسيراميكا ريماس تقدم أفضل أسعار أطقم صحية في السوق المصري .

أفضل التصميمات للأدوات الصحية ريماس .

يتطلب تصميم الحمام وتجديده القليل من البحث في ما هو متوفر في السوق وما هي الأساليب التي تروق لك ، لضمان حصولك على ما يناسب متطلباتك وبالنسبة لمعظم الناس قد تبدو جميع موديلات الحمامات متشابهة ، ولكن هناك اختلافات في الأشكال والجودة والمقاسات متنوعة جدأ لكن سيراميكا ريماس تقدم لك تشكيلة رائعة ومتنوعة من الأدوات الصحية وأطقم الحمامات لتناسب كل متطلباتك .

أشكال الأطقم الصحية ريماس تعطي الراحة والأناقة ، يرغب الجميع تقريبًا في الحصول على أفضل الأدوات صحية عالية الجودة ، بأفضل الأشكال بما في ذلك المراحيض والأحواض المثبتة , لذلك تقدم لك سيراميكا ريماس الكثير من الاشكال و المقاسات المختلفه من موديلات وأطقم الحمامات .

ما هي أفضل طريقة لاختيار الأدوات الصحية؟

لون عناصر الأدوات الصحية مهم جدا للشكل العام، حيث أن الألوان لها آثارها الفريدة مثل الأبيض و البرجمون و الكثير من الألوان الأخرى ، في حين أن الأبيض هو الخيار الأكثر شعبية بسبب لونه المحايد وقدرته على التوافق مع أي نمط للحمام فلاتتردد في إختيار ما يناسب حمامك من أطقم حمامات ريماس.

كيفيه تثبيت الأدوات الصحية؟

مع التنوع الهائل للإختيار، يجب أن تكون الأدوات الصحية مطابقة لطراز تصميم الحمام الخاص بك ويجب أن تؤخذ قياسات دقيقة لنقاط الصرف والتغذية للتثبيت الصحيح لكي يتم تعليق الأحواض تمامًا على الجدران أو تجليس القاعدة علي نقاط الصرف ، فيجب التحقق من مواقع التثبيت لمعرفة نقاط السباكة والتركيب ولكي تتمتع بمرونة تركيب الخلاطات الخاصة بك ، تتوفر الأحواض الآن دون ثقوب مسبقة الحفر ، تسعي سيراميكا ريماس لتناسب إحتياجك بإختيار مكان تركيب الصنابير المناسب لك .

كيفيه تنظيف الادوات الصحيه ؟

عند تنظيف الأدوات الصحية الخاصة بك ، إستخدم منتجات التنظيف الصحيحة ، حيث أن المواد الكيميائية الشديدة أو القوية يمكن أن تلحق الضرر بالسطح ، مما يجعلها تفقد بريقها. الأسطح التي تضررت بسبب مواد التنظيف الشديده تجعل السطح خشن مما يجعلها أكثر عرضة للأوساخ.
مع الأخذ في الاعتبار جميع العوامل السابقة , فأفضل طريقة لاختيار الأدوات الصحية الخاصة بك هي الأدوات الصحية من سيراميكا ريماس ، مما يتيح لك الحصول على أفضل المنتجات ذات الجودة وبسعر مناسب .

الأدوات الصحية بالجملة

نحن علي إستعداد تام لتلبية أي طلبات توريد أطقم ريماس بالجملة

Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us